Lebanon World
Welcome Guest to Lebanon world ^_^

Find out what’s happening, right now,
with the people and organizations you care about.

مي سكاف تطالب حزب الله برّد تبرعاتها

View previous topic View next topic Go down

مي سكاف تطالب حزب الله برّد تبرعاتها

Post by Lebanon news on 25.02.12 6:02

"بحرب تموز جمعت لأخوتنا اللبنانيي يلي بالضاحية.. تقريباً 100 ألف ليرة وجبتلون على اسمي براد (مشان يشربو مي باردة) وتلفزيون ودش مشان يتابعوا الأخبار.. وما ينقطعوا عن أهليون. ونزلت يومين عالأسواق مشان اشتري بواط وبيجامات للأطفال.. بدي أبعت للسيد حسن نصرالله.. إنو أنا بعتذر.. يرجع شبيحتو عن سورية.. أو يرجعلي ديناتي".

هذا ما كتبته الممثلة السورية مي سكاف على صفحتها على الفايسبوك، في تعبير عما اعتبرته تدخلاً من حزب الله في دعم النظام السوري، و"إرساله شبيحة الى سوريا".
وقد تناقلت بعض المواقع الاخبارية رواية قالت أنها رد حزب الله على سكاف، ذكر فيها أن "(الامين العام لحزب الله) السيد حسن نصر الله طلب من الحزب الاتصال بأوساط الفنانة السورية مي سكاف، وليس بها مباشرة، والاستفسار عن المبالغ والمواد العينية التي تبرعت بها للمهجرين اللبنانيين من أجل إعادة المبالغ لها وشراء المواد العينية وإرسالها للفنانة سكاف".
وفي اتصال بموقع العربية ردت سكاف قائلة إنه "ليس من الضروري أن يعيد الأمين العام لحزب الله تبرعاتها لها بالذات، بل يمكنه أن يتبرع بها للاجئين السوريين الهاربين في لبنان من النظام".
وأضافت "لم نر أحدا من حزب الله يقوم بواجبه تجاه لاجئينا في لبنان، كما قمنا نحن بواجبنا نحو إخوتنا اللبنانيين، لذلك أرجو أن يقدم حزب الله تبرعاتي للسوريين في لبنان".
وذكرت سكاف أنها من النوع الذي يستحيل عليه المطالبة بإستعادة ما فعلته كواجب للآخرين، وقالت: "لو تكررت المأساة مع أي لبناني أو فلسطيني لا سمح الله فسأكون أول من يجمع التبرعات لأن هذا واجب، وليعرف الجميع أنني حزينة على ما يجري وقلقة ولا أحد يعتب على الحزين المتألم".

Lebanon news




Gender : Male
Posts : 406
Join Date : 2012-02-19

Back to top Go down

View previous topic View next topic Back to top


 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum