Lebanon World
Welcome Guest to Lebanon world ^_^

Find out what’s happening, right now,
with the people and organizations you care about.

المنطقة الغربية تؤكد تفوقها على الشرقية

View previous topic View next topic Go down

المنطقة الغربية تؤكد تفوقها على الشرقية

Post by Lebanon news on 29.02.12 5:40

كوبي براينت في لقطة من المباراة
المنطقة الغربية تؤكد تفوقها على الشرقية
اكدت المنطقة الغربية تفوقها على نظيرتها الشرقية بفوزها عليها 152-149 الاحد في اورلاندو في النسخة الحادية والستين لمباراة كل النجوم "اول ستارز" التقليدية التي تجمع سنويا بين نجوم المنطقتين في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة.

وكانت المنطقة الغربية فازت في الموسم الماضي ايضا 148-143 في لوس انجليس في مباراة اختير افضل لاعب فيها كوبي براينت بتسجيله 37 نقطة مع 14 متابعة.
وعززت المنطقة الغربية تفوقها على نظيرتها الشرقية بواقع 37 فوزا مقابل 24.

تولى الاشراف على فريق المنطقة الغربية مدرب اوكلاهوما سيتي ثاندر، متصدر الدوري الاميركي حاليا مشاركة مع ميامي، سكوت بروكس الذي كان صاحب افضل سجل عند اختياره (22 فوز مقابل 7 هزائم)، وعلى فريق المنطقة الشرقية مدرب شيكاغو توم ثيبودو الذي كان صاحب افضل سجل في المنطقة (23 فوزا مقابل 7 هزائم) عند اختياره في 15 من الشهر الحالي.

يذكر ان اللاعبين الخمسة الاساسيين في كل من المنقطتين يتم اختيارهم عبر تصويت المشجعين، على ان يتولى مدربو فرق المنطقتين اختيار لاعبي الاحتياط كل بحسب منطقته.

طغى على المباراة الطابع الهجومي البحت ونجح فريق المنطقة الغربية في فرض ايقاعه مبكرا لينهي النصف الاول بفارق كبير بلغ 19 نقطة بعد ان انهى الشوطين الاولين 39-28 و49-41 بفضل تألق النجم كيفن دورانت الذي سجل 36 نقطة مع 7 متابعات واختير افضل لاعب في المباراة.

حاول فريق المنطقة الشرقية بقيادة النجم ليبرون جيمس اعادة التوازن في الشوط الثاني فكان ذلك في الشوط الثالث 43-36، وبقي الضغط الشرقي متواصلا حتى الثواني الاخيرة التي تقلص فيها الفارق الى 3 نقاط فقط 152-149.

برز في المنطقة الغربية ايضا فضلا عن كيفين دورانت، كوبي براينت (27 نقطة) وبلايك غريفين (22 نقطة و8 متابعات) وراسل وستبروك (21 نقطة) وكيفن لاف (17 نقطة و7 متابعات).

في المقابل، تألق من المنطقة الشرقية كل من ليبرون جيمس (36 نقطة و6 متابعات و7 تمريرات حاسمة) ودواين وايد (24 نقطة و10 متابعات و10 تمريرات حاسمة) وديرون وليامس (20 نقطة) وكارميلو انطوني (19 نقطة و9 متابعات).

وحقق براينت بدوره انجازا شخصيا بتخطيه الرقم القياسي لعدد النقاط المسجلة في مباريات "اول ستارز" المسجل باسم الاسطورة مايكل جوردان (262 نقطة).

وكان براينت يشارك في مباراة كل النجوم للمرة الرابعة عشرة توالياً، ونال جائزة افضل لاعب اربع.

Lebanon news




Gender : Male
Posts : 406
Join Date : 2012-02-19

Back to top Go down

View previous topic View next topic Back to top


 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum